الشروط والاحكام

سياسة الخصوصية


 

أن كافة المعلومات المسجلة  نوليها كل العناية والحرص ونحافظ على خصوصيتها، ويتم استخدامها للأغراض الخاصة بنطاق المتجر.

1) سرية وخصوصية المعلومات:

إن خصوصية مستخدمي متجرshargia pets الأمورالتي نولي لها اهتمام كبيراً ونعتبرها من الأمور الأساسية التي نحرص عليها، كما اننا نحترم ونحمي خصوصية جميع مستخدمي المتجر لذلك فإننا لن نكشف اي معلومات لأي طرف ثالث الا بعد الحصول على اذن مسبق منك.

2) ملفات تعريف الارتباط Cookies) ):

عند زيارتك الأولى لـمتجر shargia pets، يرسل المتجر ملف تعريف ارتباط "Cookie" إلى جهاز الكمبيوتر لديك، "ملف تعريف ارتباط” وهو بيانات تعرّف عنك كمستخدم متميز عن غيره، وذلك لأجل احد الأغراض التالية:

تخزين المعلومات الشخصية التي تسجلها بنفسك من أجلك لتقديمها لك عند طلبها.

للتعرف عليك عند العودة إلى المتجر

لمساعدة المتجرفي تحديد المحتويات التي تناسبك وتقديمها لك.

ولن يكشف متجر shargia pets ملفات تعريف الارتباط إلى أي طرف ثالث إلا إذا استلزم اجراء قضائي ذلك، مثل مذكرة تفتيش، مذكرة جلب، قانون شرعي، أو أمر من المحكمة.

عندما تستعمل متصفحك لأول مرة، ستجد في معظم الحالات أن خيارات الإعداد فيه تقبل ملفات تعريف الارتباط.

ويمكنك أن تغير ذلك في متصفحك وتجعله يرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو ينبّهك حين تُرسَل ملف تعريف ارتباط إليك.

3) نوعية المعلومات التي تجمع عنك:
لا نقوم في متجرshargia pets بجمع أي معلومات خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات.

4) معلومات البطاقات الائتمانية:

لا يحتفظ متجر shargia pets مطلقاً بأي معلومات لبطاقات العملاء الائتمانية، حيث تخضع لتشفير خاص ليتم مشاركتها بشكل مباشر مع البنك ووسيط الدفع من خلال تصريح رسمية من قبل مؤسسة النقد السعودي دون أي قدرة على الوصول بشكل مطلق لهذه المعلومات.

5) موافقتك والتغييرات في سياسة الخصوصية:

إن تصفحك واستخدامك لخدمات المتجر عني بأنك موافق على جمع المعلومات عنك واستعمالها كما هو مذكور في هذه السياسة وفي اتفاقية الاستخدام.

وقد يقوم المتجر بإجراء تغيرات في سياسة الخصوصية او اتفاقية الاستخدام من حين إلى آخر.

وعندما نقوم بذلك سنضع تلك التغييرات على هذه الصفحة او صفحة اتفاقية الاستخدام لكي تكون أنت دائما على علم بنوع المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامنا لها وفي أية ظروف نكشف عنها..